سفيرة جمهوريَّة العراق لدى المملكة العربيَّة السعوديَّة تلتقي وزير التجارة السعوديّ

التقت سفيرة جمهوريَّة العراق لدى المملكة العربيَّة السعوديَّة صفية طالب السهيل، مع الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة السعوديّ رئيس الجانب السعوديّ في مجلس التنسيقي العراقيّ-السعوديّ.
عبرت السفيرة السهيل عن امتنانها للتنسيق العاليّ بين السفارة وقيادة المجلس التنسيقيّ السعوديّ، وأكّدت أستعداد الجهات العراقيَّة المختصة بالمضي قدماً في تعزيز علاقات البلدين الشقيقين على كافة الصعد.
وناقش الجانبان خلال اللقاء سُبُل تعزيز العلاقات العراقيَّة السعوديَّة، ومخرجات المجلس التنسيقيّ العراقيّ-السعوديّ التي عقدت آخر اجتماعاته في مدينة جدة في شهر أيار الماضي، وأهمية وضعها موضع التنفيذ ،فضلاً عن مناقشة افتتاح خط جويّ بين الرياض وبغداد، والمُشارَكة الاستثنائيَّة للمملكة في جناح خاص بمعرض بغداد الدوليّ في تشرين الثانيّ المقبل بحضور وزاريّ رفيع المُستوى بشخص معالي وزير التجارة رئيس اللجنة التنسيقيَّة فضلاً عن الهيئات التجاريَّة ذات العلاقة.

من جانبه رحب الدكتور ماجد القصبي بهذه الزيارة، وأكّد رغبة المملكة العربيَّة السعوديَّة بتعزيز علاقات التعاون مع العراق في مُختلِف المجالات وبما يصب في مصلحة البلدين الشقيقين.