السفير بكر فتاح حسين يُقدمّ أوراق اعتماده سفيراً مُفوّضاً فوق العادة غير مُقِيم لجمهوريّة العراق إلى رئيس جمهوريّة سلوفينيا

قدّم السفير بكر فتاح حسين أوراق اعتماده سفيراً مُفوّضاً فوق العادة غير مُقِيم لجمهوريّة العراق لدى جمهوريّة سلوفينيا إلى رئيس الجمهوريّة السيّد بوروت باهور.

ونقل السفير حسين في مراسم تقديم أوراق اعتماده تحيات فخامة رئيس جمهوريّة العراق الدكتور برهم صالح، ورئيس مجلس الوزراء الأستاذ مصطفى الكاظمي إلى الرئيس باهور، ورغبة العراق في المُضي قدماً بتطوير العلاقات الثنائيّة، والمزيد من التعاون في المجالات كافة بين بغداد ولوبليانا.

مُعرباً عن شكره للدور الذي قامت به ومازالت تقوم به جمهوريّة سلوفينيا الصديقة في مساندة العراق في محاربته للإرهاب وعصابات داعش الإرهابية كون الإرهاب آفة دولية تضر بالمجتمع الدولي على حد سواء، وكذا دورها في استقرار العراق.

من جانبه اعرب الرئيس باهور عن ترحيبه بالسفير وتأكيده على قوة العلاقات التي تربط بين البلدين ودور العراق الكبير اقليمياً ودولياً وأهمية استقراره التي تنعكس ايجابياً على المحيط الدولي وضرورة استمرار التعاون وتطويره بين البلدين في مختلف المجالات لما له من دور في تعزيز الروابط بين البلدين واستمرار مساندة سلوفينيا للعراق في محاربته للإرهاب.