وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية يلتقي محافظ البصرة ويزور مكتب التصديقات

التقى وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية، السيد محمد حسين محمد بحر العلوم، يوم الخميس 8 آب 2024، بمحافظ البصرة السيد أسعد العيداني في مبنى المحافظة.

خلال الاجتماع، أكد السيد الوكيل استعداد وزارة الخارجية لتقديم كافة أوجه الدعم لتعزيز التطور الذي تشهده المحافظة. كما اتفق الجانبان على إطلاق برامج مشتركة في المستقبل القريب.

من جانبه، أعرب السيد المحافظ عن شكره وتقديره لوزير الخارجية والوفد الزائر على اهتمامهم بالمحافظة وسعيهم للإسهام في تطويرها بما يخدم المصلحة العامة.

وفي سياق الزيارة، توجه وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية والوفد المرافق له إلى مكتب التصديقات التابع لوزارة الخارجية في محافظة البصرة. تم خلال الزيارة استعراض عمل المكتب وأداء موظفيه، والجهود المبذولة في تقديم الخدمات القنصلية لأبناء المحافظة.

أكد السيد الوكيل على أهمية تذليل المعوقات التي تواجه المواطنين، داعياً فريق المكتب لبذل المزيد من الجهد في تقديم الخدمات والتسهيلات الممكنة.

من جانبهم، أعرب فريق المكتب عن شكرهم وتقديرهم للسيد الوكيل والوفد المرافق على زيارتهم وسعيهم لتلبية احتياجات المكتب بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات القنصلية المقدمة لأبناء محافظة البصرة.

رافق السيد الوكيل في هذه الزيارة رئيس الدائرة الاقتصادية، الدكتور حسين يونس، ورئيس دائرة المراسم، السيد عمار محمد داود، بالإضافة إلى عدد من موظفي وزارة الخارجية.