سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة العربية السعودية ورئيس لجنة الصداقة النيابية يلتقيان أمير منطقة الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة العربية السعودية صفية طالب السهيل، ورئيس لجنة الصداقة والأخوة العراقية السعودية في مجلس النواب السيد شعلان الكريم، الذي يزور الرياض على رأس وفد من اللجنة، وذلك . حضر اللقاء السيد إبراهيم القناص، رئيس لجنة الصداقة السعودية العراقية في مجلس الشورى السعودي.
أشادت السفيرة السهيل بالتطور الذي تشهده العلاقات الثنائية بفضل توجيهات القيادات العليا في البلدين، وأشارت إلى توجهات المملكة بالانفتاح على العراق وزيادة الاستثمار ، كما أشادت بالنهضة الاقتصادية للمملكة . من جهته، أعرب الشيخ شعلان الكريم عن شكره وتقديره للاستقبال الذي حظيت به اللجنة في زيارتها بدعوة من اللجنة النظيرة في مجلس الشورى السعودي، واستعرض اللقاءات التي قام بها وفد اللجنة أثناء تلك الزيارة، وأشار إلى التطور الملحوظ الذي شهدته العلاقات بين البلدين، وما تقوم به لجنة الصداقة من جهود لدعم وتعزيز العلاقات الثنائية، لاسيما وأن المملكة بلد جار وشقيق.
من جانبه، رحب أمير منطقة الرياض بالوفد العراقي الزائر، وأشاد بتطور العلاقات بين البلدين، مشيداً بجهود السفيرة صفية السهيل التي حققت نتائج ملحوظة في تعزيز العلاقات الثنائية والتنسيق بين الجانبين منذ تسلمها مهامها في الرياض قبل نحو عام. وتمنى للجنة الصداقة والأخوة العراقية السعودية ونظيرتها في مجلس الشورى السعودي النجاح في أعمالهما، وأن تسفر أعمالهما عن آليات وأطر واضحة لتحقيق نتائج ملموسة على الأرض، وأن يتم التغلب على أي عقبات تعترض العمل المشترك بالعزيمة والإصرار، وأن تستمر الزيارات بين البلدين على كافة المستويات لتساهم في تحقيق النتائج التي نصبو جميعاً إليها.