وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية يستقبل السفير البحريني المعتمد لدى العراق

استقبل وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية، السفير محمد حسين محمد بحر العلوم، يوم الاثنين الموافق 2024/6/10، سفير البحرين في بغداد، السيد خالد أحمد المنصور، بمبنى الوزارة بمناسبة مباشرته مهام عمله سفيراً مفوضاً فوق العادة لمملكة البحرين لدى جمهورية العراق.

تم خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك. وأشار السيد الوكيل إلى الروابط التاريخية والثقافية والدينية بين شعبي البلدين، وأهمية العمل على توسيع أطر التعاون في مختلف المجالات في ظل الاستقرار الأمني والسياسي الذي يشهده العراق.

كما أعرب السيد الوكيل عن دعم ومساندة وزارة الخارجية لإنجاح عمل السفارة البحرينية في بغداد، مرحباً بالسفير خالد أحمد المنصور، ومتمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهامه الجديدة في بغداد. وأكد على الدور المهم الذي سيؤديه في تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

وفي نهاية اللقاء، أعرب السفير البحريني عن شكره لحسن الضيافة والاستقبال، وللدعم الذي تقدمه وزارة الخارجية لإنجاح مهمة البعثة الدبلوماسية في بغداد، مؤكداً استمرار التعاون والعمل للارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى مستويات أعلى لتحقيق المصالح المشتركة للبلدين.