وكيل وزارة الخارجية للشؤون متعددة الأطراف والشؤون القانونية يلتقي رئيس  جمهورية غامبيا  

التقى وكيل وزارة الخارجية السيد عمر البرزنجي يوم السبت الموافق 4/ 5 / 2024  رئيس جمهورية غامبيا السيد اداما بارو وذلك في اطار اللقاءات الثنائية التي عقدها الاخير مع رؤساء وفود الدول المشاركة في اجتماعات منظمة التعاون الإسلامي في دورتها الخامسة عشرة.

في بداية اللقاء اعرب السيد الوكيل البرزنجي عن تمنياته لجمهورية غامبيا بالنجاح والتوفيق في مهام رئاسة الدورة الحالية لمنظمة التعاون الاسلامي مؤكدا حرص العراق على تقديم كل الدعم  لجمهورية غامبيا وبما يسهم في تفعيل الحضور الفاعل لمنظمة التعاون على مستوى تعزيز  العلاقات بين  الدول الاسلامية على المستوى السياسي والاقتصادي والتنموي والثقافي خدمةً لتطلعات شعوب دولنا الاسلامية.

من جانبه اكد رئيس جمهورية غامبيا السيد بارو  بان بلاده وعلى مدى رئاستها  الدورة الحالية لاجتماعات منظمة التعاون الأسلامي ستعمل كل ما بوسعها لتفعيل الوحدة والتضامن بين دول وشعوب امتنا الاسلامية وتعزيز التعاون بين دولها على كافة الصعد.

هذا وحضر اللقاء كل من د. فاضل الرحيم رئيس دائرة المنظمات والمؤتمرات الدولية وكالةً والمستشار محمد خلف الداهري القائم بالأعمال المؤقت لدى جمهورية السنغال.