وكيل وزارة الخارجيَّة للشُؤُون مُتعددة الأطراف والشُؤُون القانونيَّة يستقبل القائم بأعمال سفارة جُمْهُوريَّة ألمانيا الإتحادية لدى العراق

إستقبل وكيل وزارة الخارجيَّة للشُؤُون مُتعددة الأطراف والشُؤُون القانونيَّة السيِّد عمر البرزنجيّ، القائم بأعمال سفارة جُمْهُوريَّة ألمانيا الإتحاديَّة لدى جُمْهُوريَّة العراق السيِّدة مارغريت جاكوب، والوفد المُرافق لها من المجلس الألمانيّ – الإماراتيّ المُشترك للصناعة والتجارة/ مكاتب العراق، ومن مكتب الإرتباط الألمانيّ للصناعة والتجارة في العراق، بمكتبهِ في مبنى وزارة الخارجيَّة، اليوم الخميس المُوافِق 2023/7/27.

رحب السيِّد الوكيل بالسيِّدة القائم بالأعمال والوفد المُرافق لها، مُعربًا عن سعادته باللقاء وأثنى على العلاقات الجيدة بين البلدين.
كما تم مناقشة العديد من القضايا التي تخص العراق وألمانيا، لتعزيز العلاقات وتقويّة أواصر الصداقة بين البلدين، وكذلك ناقش الجانبان عمل المنظمات الألمانيَّة غير الحكومية العاملة في العراق.

من جانبها، أعربت السيِّدة القائم بالأعمال عن إرتياحها لتطور علاقات بلادها مع العراق والتي تعززت أخيرًا بلقاء مُستشار رئيس مجلس الوزراء للشُؤُون الفنيَّة المهندس محمد صاحب الدراجيّ يرافقهُ وفد من وزارة الخارجيَّة والجهات العراقيَّة ذات الصلة مع المسؤولين في وزارتيّ الخارجيَّة والماليَّة الألمانيتين، فضلًا عن القطاع الخاص للتعاون الفنيّ بين البلدين.
وقدمت شكرها إلى السيِّد الوكيل لحُسن إستقباله وإهتمامه بالمواضيع التي طُرحت في اللقاء، مُشيدةً بإستجابتهِ السريعة بمفاتحة الجهات العراقيَّة ذات الصلة لتسهيل عمل السفارة والمراكز والمنظمات الألمانيَّ ة العاملة في العراق، وتذليل العقبات أمامها.