سفير جُمْهُوريَّة العراق في إسلام آباد يلتقي وزير الخارجيَّة الباكستانيّ

التقى سفير جُمْهُوريَّة العراق في إسلام آباد حامد عباس لفته، مع السيّد بلاول بوتو زرداري وزير خارجيَّة جُمْهُوريَّة باكستان الإسلاميَّة، في مقر الوزارة في إسلام آباد.
ونقل السيّد السفير تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجيَّة فؤاد حسين للسيّد زرداري مُقدماً إليه اصل رسالة الدعوة الرسميَّة المُوجهة من قبل السيّد الوزير لزيارة العراق من أجل تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.
وأكَّد السيّد السفير خلال اللقاء رغبة العراق وحرصه على عقد إجتماع اللجنة العراقيَّة-الباكستانيَّة المُشترَكة، وتوقيع عدد من المُذكرات خلال هذه الزيارة وأنَّ العمل بهذا الصدد جارٍ على قدم وساق.

من جانبه، عبر الوزير الباكستانيّ عن أعتزازه وامتنانه لهذه الدعوة، مُشيراً إلى حبه واحترامه للعراق الذي ورثه عن والدته الراحلة السيّدة بيناظير بوتو، ومُؤكَّداً أهمّيَّة توقيع مُذكرات التفاهم بين البلدين خلال الزيارة وأنه حريص جداً على تعميق العلاقات بين البلدين.

وفي ختام اللقاء قدم السيّد السفير هدية بأسم العراق عبارة عن القيثارة السومريَّة والتي نالت إعجاب السيّد بوتو الذي طلب نقل تحياته وسلامه إلى السيّد الوزير الدكتور فؤاد حسين وتطلعه إلى لقائه قريباً في العراق.