السفير عبد الستار هادي الجنابي يقدم أوراق اعتماده سفيراً مقيماً ومفوضاً فوق العادة إلى جلالة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود

قدم سفير جمهورية العراق لدى المملكة العربية السعودية الدكتور عبد الستار هادي الجنابي أوراق اعتماده سفيراً مقيماً ومفوضاً فوق العادة إلى جلالة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود يوم الاثنين الموافق 4-10-2021 في قصر اليمامة في العاصمة السعودية الرياض، مع (15) سفيراً مقيم لدى المملكة و (9) غير مقيمين عبر آلية الاتصال المرئي، وبحضور وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان.

وبعد الترحيب بتقديم أوراق الاعتماد، قدم الملك سلمان التهنئة للسفراء باعتمادهم لدى المملكة، وأعرب عن تمنياته بالتوفيق والنجاح في أداء مهامهم وعملهم، فيما أكد السفير تطلعاته إلى مزيد من التعاون بين البلدين الشقيقين، ونقل تحيات فخامة رئيس جمهورية العراق د. برهم صالح، ودولة رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي إلى الملك سلمان، مؤكداً حرص بلاده على أهمية تعزيز وتوثيق العلاقات بين البلدين سيما وأن العراق والسعودية تربطهما مشتركات كثيرة ومصير مشترك.

في ختام اللقاء أعرب الملك سلمان بن عبد العزيز عن تمنياته بالتوفيق للسفراء في عملهم في المملكة، موجهاً وزير الخارجية السعودي بتقديم الدعم لسفراء الدول الشقيقة والصديقة لإنجاح عملهم.