معهد الخدمة الخارجية ومركز الدراسات الاستراتيجية يوقعان برنامج تعاون مشترك

انطلاقاً من حرص معهد الخدمة الخارجية في تعزيز سبل التعاون المشترك والاستفادة من المؤسسات الحكومية والمراكز البحثية العراقية تم توقيع برنامج تعاون مشترك بين معهد الخدمة الخارجية ومركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في جامعة بغداد في مكتب السيد وكيل الوزارة لشؤون التخطيط السياسي يوم الثلاثاء الموافق 2021/7/13.

وقد مثل جانب معهد الخدمة الخارجية السيد وكيل الوزارة لشؤون التخطيط السياسي د. صالح حسين علي التميمي عميد معهد الخدمة الخارجية وكالةً، ومن الجانب الاخر مثل مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في جامعة بغداد السيدة أ.د. إبتسام محمد عبد العامري مديرة مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية جامعة بغداد.

وسيكون هذا البرنامج انطلاقاً لتأسيس وتطوير التعاون في مجال الخبرات والبحوث والدورات التدريبية وورش العمل وتبادل المطبوعات والمحاضرين.

و حضر حفل التوقيع من معهد الخدمة الخارجية معاونة عميد المعهد إيمان محمد جبر، ورئيس قسم التدريب فيصل عبد الإله الفرهود، ومسؤولة الملف شيماء موسى الشمري، و من مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في جامعة بغداد كل من السيد أ.م.د. عمار حسین صادق، والسيد د. مصطفى إبراهيم الشمري.