السفير العراقي في النمسا يلتقي نخبة من أبناء الجالية العراقية

في إطار تواصل السفارة المستمر مع أبناء جاليتنا في النمسا، التقى سعادة السفير بكر فتاح حسين بتاريخ 21/12/2023 عدداً من السيدات والسادة من ممثلي الأحزاب الوطنية ومنظمات المجتمع المدني من ابناء الجالية العراقية الكريمة المقيمين في النمسا، وقّدم سعادته التهنئة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، متمنياً لهم ولعوائلهم الكريمة ولشعبنا العراقي العزيز عامةً المزيد من الازدهار والرفعة والتقدم. وأكد سعادته ان الاستقرار الامني والسياسي الذي يشهده العراق حالياً انعكس بشكل ايجابي ومثمر على علاقاته الثنائية والمتعددة بمختلف جوانبها السياسية والاقتصادية والثقافية. وتطرق سعادة السفير الى النجاح الكبير للانتخابات المحلية لاختيار مجالس المحافظات غير المرتبطة بإقليم، والذي يعد نجاحاً أخر في طريق تعزيز الديمقراطية واستمرار مسيرة الاعمار في عموم محافظات البلاد.

 وذكر سعادته ان من أهم المحاور التي ركز عليها مؤتمر السفراء الذي انعقد في بغداد مؤخراً هو الاهتمام بالجالية وتقديم أفضل الخدمات وتسهيل الاجراءات لهم، مشيراً الى ان من بين أهم مهام بعثتنا في فيينا، فضلاً عن رعاية مصالح جمهورية العراق وتعزيز علاقاته الثنائية والمتعددة، هو رعاية مصالح العراقيين وتقديم أفضل الخدمات القنصلية لهم، وهذا يكتسب اهمية كبيرة من قبل السفارة.

من جانبهم، أعرب ابناء الجالية عن شكرهم وتقديرهم لهذا اللقاء، وأشادوا بجهود السفارة الكبيرة وعلى رأسها سعادة السفير وموظفي القسم القنصلي في تقديم الخدمات القنصلية لهم وانجازها بأسرع وقت ممكن، والتعاون المثمر من قبل السفارة والذي يخدم الجالية وأبنائها في النمسا. كما أعربوا عن شكرهم لهذا التواصل مع ابناء الجالية، والذي من شأنه ان يعضد هذه العلاقات الطيبة والمتميزة بين السفارة والجالية العراقية بمختلف اطيافها وقومياتها واديانها.

You may also like...