السفير العامري يلتقي بمدير شركة euro 92 editoriale الثقافية الإيطالية

في اطار سعي السفارة الحثيث لتوسيع لقاءاتها مع المؤسسات الإعلامية والثقافية إيمانا منها بالدور الذي تلعبه تلك المؤسسات وأهميتها على الساحتين الوطنية والدولية، التقى سعادة سفير جمهورية العراق لدى الكرسي الرسولي السيد رحمن فرحان العامري بالسيد ساندرو ساندرين (Sandro Sandrin) مدير شركة euro 92editoriale التي تعنى بتنظيم وترويج الفعاليات الثقافية والسياحية والاجتماعية وتنظيم الاجتماعات ذات الطابع الوطني والدولي.

في مستهل اللقاء، رحب سعادته بالضيف الزائر وتم التداول في جملة من المواضيع والفعاليات التي تعتزم السفارة تنظيمها والمشاركة فيها خلال العام الجاري.

من جهته، عبر السيد ساندرين عن شكره لسعادة السفير لاتاحة فرصة اللقاء، وقدم شرحا موجزاً عن النشاطات التي تقوم بها شركته، ووجه الدعوة لسعادة السفير للمشاركة في حفل تقديم كتاب (الكنيسة في العراق؛ تاريخها؛ ونموها؛ ورسالتها؛ من البدايات وإلى اليوم).

والكتاب من تأليف السفير البابوي السابق في العراق نيافة الكاردينال فرناندو فيلوني.

يعد هذا الكتاب ثمرة خبرة عاشها الكاردينال فيلوني بعشق في العراق لست سنوات للمدة بين عام 2001- 2006، وقراءة معمقة لتاريخ المسيحية في حضارة بلاد الرافدين العريقة.

جدير بالذكر، أن شركة يورو 92 اديتوراله تعمل بالتنسيق مع جمعية Eventi الايطالية التي تعنى ايضا بالترويج وتنظيم الفعاليات الثقافية وتغطيتها.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.