سفارة جمهوريّة العراق لدى طهران تفتح سجلاً لتقبّل التعازي على أرواح حادث حريق الحمدانيّة

فتحت سفارة جمهوريّة العراق لدى طهران سجلاً لتقبّل واجب العزاء بحادث حريق مدينة الحمدانيّة الذي راح ضحيته العشرات من أبناء محافظة الموصل.

ومنذ الساعات الأولى من يوم السبت توافد رؤساء البعثات الدبلوماسيّة العاملة في طهران من سفراء، وقائمين بالأعمال إلى السفارة لتقديم المُواساة والتوقيع على سجلّ التعازي بهذا الحادث الأليم.

وقد حضر إلى السفارة كلّ من سفير الهند رودراغ كارڤان، وسفير فيتنام لونج كوك هوي، وسفير سيراليون علي بادارا كامارا، وسفير صربيا ديراكاه تودورو، وسفير الجزائر علي عروج، والقائم بالأعمال الكويتيّ مشاري المزيمي، وسفير قرقيزستان تورداكون سيد كوف، والقائم بالأعمال الإماراتيّ عيسى الزعابي، ونائب السفير الفلسطينيّ محمد جهير، وسفير اليمن محمد الديلمي، والقائم بالأعمال المكسيكيّ، والسفير السعوديّ عبد الله بن سعود العنزي، ومدير ديوان منظمة اتحاد مجالس الدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلاميّ محمد الحافظ محمد، والقائم بالأعمال العمانيّ حميد العلوي، والسفير التركيّ حجابي كرلا، والقائم بالأعمال الأردنيّ أمين علي الخصاونة، وسفير قبرص أندرياس كوزوبيس، وسفير تونس عماد الرحموني.

ويبقى سجلّ التعازي مفتوحاً من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثالثة بعد الظهر من يوم السبت 30/9/2023 في مقرّ السفارة العراقيّة.