إعلان وظيفة شاغرة

تعلن سفارة جمهورية العراق في صوفيا عن حاجتها لتعيين مُستخدم محلي للشؤون الإدارية والترجمة وفق الشروط المبينه في أدناه ، وعلى من تنطبق عليه الشروط ، يرجى إرسال السيرة الذاتية والمستمسكات الخاصة به على البريد الألكتروني التالي :[email protected]

الشروط والمؤهلات:

1- حاصلاً على شهادة البكالوريوس فما فوق (يُفضل أن يكون من حملة شهادة البكالوريوس في اللغة الانجليزية أو اللغة البلغارية).

2- يُجيد أستخدام الحاسوب.

3- يُجيد اللغتين الإنجليزية والبلغارية (كتابةً وقراءة كشرط أساسي) ، واللغة العربية (كشرط ثانوي).

4- خبرة في مجال الترجمة .

5- يُفضل أن تكون لدى المرشح خبرة سابقة في وظيفة مماثلة في إحدى السفارات.

6- أن تكون له إقامة دائمة تسمح له بالعمل بشكل رسمي.