سفارة العراق تستقبل وفد نيابي عالي المستوى في العاصمة روما

استقبل سعادة د. سيوان بارزاني سفير العراق لدى إيطاليا يرافقه سعادة رحمن العامري سفير العراق لدى دولة حاضرة الفاتيكان وكادر السفارتين والملحقين العسكري والتجاري وفد نيابي عالي المستوى يترأسه نائب رئيس مجلس النواب العراقي السيد شاخة وان عبدالله احمد دلوي، يرافقه نائب رئيس لجنة الامن والدفاع النائب د. كريم يوسف وعضو لجنة الامن والدفاع النائب علي حسن عبدالهادي والوفد المرافق في مقر السفارة بتاريخ 7 آيار 2024.

تأتي الزيارة بدعوة من مدير المجموعة الخاصة لمنطقة البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط السيد بول كوك، لغرض المشاركة في اعمال اجتماع الجمعية البرلمانية لحلف الشمال الأطلسي (الناتو) المنعقد في مدينتي روما ونابولي للفترة من 6-8/5/2024.

حيث رحب سعادته بهذه الزيارة المهمة التي تنم عن عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ومدى تطورها على كافة الصعد وخاصة المعنية بالمؤسسات التشريعية، من جانبه تقدم نائب رئيس البرلمان العراقي بشكره الجزيل لسعادة السفير على حفاوة الاستقبال، مشيداً بعمل سفارات العراق في الخارج ومستوى التطوير الكبير الذي شهده خلال الزيارة في العلاقات الثنائية مع البلدان المضيفة لاسيما جمهورية إيطاليا.