تكريم سفير العراق في مقر منظمة الأغذية والزراعة FAO

جرى اليوم بتاريخ 30 نيسان 2024 في مقر منظمة الأغذية والزراعة FAO تكريم سعادة د. سيوان بارزاني سفير العراق لدى ايطاليا، وممثله الدائم لدى وكالات الأمم المتحدة المعتمدة في روما من قبل مجموعة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا  لمنظمة الأغذية والزراعة FAO، بحضور ومشاركة ممثلي كافة الدول الأعضاء في المجموعة.

حيث قدم سعادة يوسف جحيل رئيس المجموعة وممثل الكويت الدائم لدى وكالات الأمم المتحدة بإسم المجموعة شهادة تقديرية للسفير بارزاني تقديراً لجهوده المبذولة إدارة مجموعة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا لترأسه للمجموعة في السنة الماضية نظراً للأداء المتميز والفعال في إدارة المجموعة خلال الاجتماعات والمؤتمرات التي جرت بالتزامن مع الاحداث الإقليمية التي عصفت في المنطقة، معرباً عن إعجابه بالمقترحات والحلول التي وضعت للحد من المعوقات التي تواجه عمل المجموعة، والقرارات التي صدرت خلال تلك الفترة والتواصل الفعال مع باقي المجموعات الإقليمية في المنظمة للوصول الى توافق الآراء وتوحيد المواقف خصوصاً تلك المتعلقة بالأزمة الإنسانية التي يعيشها سكان غزة.

من جانبه قدم السفير بارزاني شكره وتقديره لكافة الدول الأعضاء على هذا التكريم وأعرب عن تمنياته بنجاح عمل المجموعة في الفترة القادمة برئاسة دولة الكويت ونائبه الجديد من دولة لبنان.