السفير بارزاني يستقبل نائب قائد العمليات المشتركة العراقي في مقر السفارة

    استقبل سعادة د. سيوان بارزاني سفير جمهورية العراق في روما الفريق الركن/ قيس خلف رحيمة المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة، والفريق/ صالح ناصر حسين قائد الشرطة الاتحادية والوفد المرافق ، يرافقهم العميد مرتضى رتيب الملحق العسكري للسفارة في مقر السفارة بالعاصمة روما بتاريخ 1/2/2023 ، خلال زيارتهم لجمهورية ايطاليا بناءً على دعوة رسمية وجهت لهم من قبل قائد العمليات المشتركة الايطالية.

حيث رحب سعادته بهذه الزيارة متمنياً نجاحها من خلال اللقاءات والاجتماعات العديدة التي اجراها السيد نائب قائد العمليات المشتركة بكبار القيادات العسكرية الايطالية، للتباحث حول أهم القضايا العسكرية التي تربط جمهورية العراق بالحكومة الايطالية الصديقة، مؤكداً توفير الدعم الكامل من السفارة والملحقية العسكرية لإنجاح هذه الزيارة، كما أكد سعادته على اهمية الساحة العراقية بالنسبة للجانب الايطالي، خصوصاً وان بعثة الناتو في العراق تعمل بقيادة الحكومة الايطالية، ويعد العراق من أولى اهتمامات الجانب الايطالي في مجال تعزيز التعاون الأمني المشترك.

حيث تقدم السيد الفريق الركن وأعضاء الوفد بالشكر الجزيل لسعادته على حفاوة الاستقبال وتوفير الدعم الكامل وكافة الاحتياجات والمستلزمات المطلوبة لنجاح الزيارة وتحقيق أهدافها.