السفير بارزاني يشارك في احتفالية التخرج التابعة لكلية الدفاع في حلف الناتو

     حضر سعادة سفير جمهورية العراق د. سيوان بارزاني احتفالية تخرج الضباط العراقيين التابعين لوزارة الدفاع العراقية المشاركين في دورة التعاون الاقليمي رقم 28 التابعة لكلية الدفاع في حلف الناتو NRCC يرافقه الملحق العسكري مرتضى رتيب والسكرتير أول سعد رعد خليل بتاريخ 4/11/2022.

حيث التقى سعادة السفير على هامش الاحتفالية عدداً من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى الجمهورية الايطالية، وكذلك عدداً من القيادات الأمنية والعسكرية المتمثلة بقوات الدرك الايطالية إضافة الى عدد من الضباط والمراتب في وزارة الدفاع الايطالية، حيث تم بحث أهم القضايا الدولية وعلى رأسها الازمة الروسية-الاوكرانية موضحاً موقف الحكومة العراقية في اللجوء الى طاولة الحوار لإنهاء الازمة.

وجرى خلال الاحتفال تكريم الضباط العراقيين المشاركين في الدورة من قبل ادارة الكلية وذلك لتميزهم ومشاركتهم الفاعلة في الدورة موضوع البحث ، والتي تضمنت رحلات ميدانية لمقر الناتو في العاصمة البلجيكية (بروكسل) وكذلك الى مدينة الرباط في المغرب العربي. حيث لاقى العراق ترحيب وتشجيع وتميز واضح من خلال مشاركة الضباط في تلك الدورة.

من جانبهم تقدم الضباط المشاركين بالشكر الجزيل والامتنان لسعادة السفير ودعم السفارة المتواصل لهم من خلال تقديم كافة التسهيلات التي أدت الى اظهار الدور المتميز للمشاركين العراقيين وتكريمهم.