القائم بالاعمال السهيل يشارك في احتفالية المعرض العماني (ايام الثقافة العمانية في روما) المقام في محمية الكولسيوم بالعاصمة روما.

شارك القائم بالاعمال المؤقت لسفارة جمهورية العراق فيصل سهيل السهيل وحرمه السكرتير أول زينب الشمري في الاحتفالية والمعرض العماني بعنوان (أيام الثقافة العمانية في روما) التي أقامتها سفارة سلطنة عمان المعتمدة لدى ايطاليا على أرض محمية الكولسيوم الاثرية بتاريخ 7 حزيران 2022.
وافتتح الحفل سعادة وكيل وزير الثقافة والرياضة والشباب السيد سعيد بن سلطان البو سعيدي، وعميد السلك الدبلوماسي العربي سفير سلطنة عمان سعادة الدكتور احمد بن سالم باعمر، كما وحضر الاحتفالية اصحاب السعادة السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى ايطاليا، وعدد من الشخصيات السياسية والثقافية والدبلوماسية الايطالية. وتضمن المعرض حفلاً موسيقياً ومعرض للوحات الفنية لعدد من الفنانين التشكيليين، إضافةً الى عرض فلكلوري بالزي العماني الاصيل.
بدوره اشار القائم بالاعمال خلال حديثه مع وكيل الوزارة وسفير سلطنة عمان الى جمالية المعرض والحفل الموسيقي والى عمق العلاقات التاريخية الثنائية بين بلدينا العراق وسلطنة عمان