السفيرة السهيل تستقبل سماحة الشيخ عبدالله الطائي في مكتبها بالعاصمة روما

استقبلت سعادة صفية طالب السهيل سفير جمهورية العراق في روما سماحة الشيخ عبدالله الطائي نجل وممثل المرجع الديني العراقي في النجف الاشرف صالح الطائي.

جاءت الزيارة على هامش زيارة الشيخ الطائي الى ايطاليا لحضور فعاليات الاحتفاء بالذكرى السنوية لزيارة قداسة الحبر الاعظم البابا فرنسيس الى العراق والتي أقيمت في مدينة أسيزي الايطالية، عقبها احتفالية سفارة جمهورية العراق لدى الكرسي الرسولي التي أُقيمت بالتعاون مع سفارة جمهورية العراق في روما بمقر السفارة في العاصمة روما بتاريخ 8/3/2022، , والتي حضرها عدد من كبار المسؤولين في دولة الفاتيكان يتقدمهم الكاردينال فيلوني وبمشاركة واسعة لأصحاب السعادة السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى دولة حاضرة الكرسي الرسولي وعدد من الرهبان والقساوسة من أبناء الجالية العراقية الكريمة.

 هذا ورحبت سعادتها بزيارة سماحة الشيخ الطائي مثمنةً حضوره ومشاركته وزيارته للسفارة العراقية في روما، مشددةً على أهمية تبادل الزيارات ما بين الشعبين الصديقين وشخصياتهم الدينية والعلمية والثقافية لبناء جسور أوسع من التآخي والمحبة والحوار.

كما وشكرت سعادتها سماحة المرجع صالح الطائي لإهداءه كتابه الموسوم معالم الايمان في تفسير القرآن/ الجزء الواحد والثلاثون بعد المائتين.

You may also like...