السفيرة السهيل تحضر حفل تخريج دبلوماسيين عراقيين في دورة التعاون الإقليمي المتقدمة لكلية الدفاع في حلف الناتو NRCC 26 وتلتقي بعميد وقائد كلية الدفاع للحلف

حضرت السفيرة صفية طالب السهيل سفيرة جمهورية العراق لدى ايطاليا بتاريخ في 5/11/2021، الحفل المقام بمناسبة تخرج دورة التعاون الإقليمي المتقدمةNRCC 26  في كلية الدفاع التابعة لحلف الناتو, حيث تخرج في هذه الدورة الدبلوماسيين العراقيين كل من المستشار عدي حاتم والسكرتير اول هاشم مهدي اللذين انهوا عشرة أسابيع من الدراسة, وجرى منح الشهادات لأعضاء الدورة المتخرجين حديثا، والذين يشكلون جزء من الخريجين الواسعين لشبكة كلية الدفاع التابعة لحلف الناتو.

كما والتقت السفيرة خلال الحفل بعميد كلية الدفاع الدكتور ماريانو والجنرال اولفر ريتيمان قائد كلية دفاع الناتو, وتم خلال اللقاء عرض توجهات الناتو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

و رافق السفيرة الملحق العسري العراقي العميد علي عباس اللامي والمستشار قحطان عدنان. تجدر الاشارة الى ان دورة التعاون الإقليمي لحلف الناتو (NRCC) هي واحدة من اهم الدورات التدريبية المتخصصة في التعاون للدبلوماسيين وتمثل برنامج وشبكة للتواصل التعليمي الرئيسي للحلف في دول الحوار المتوسطي (MD) ومبادرة اسطنبول للتعاون (ICI) والشركاء من منطقة الشرق الأوسط.