السفيرة السهيل وكادر السفارة يحضرون الندوة الخاصة ببرامج منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية UNIDO في العراق حول برامجهم في العراق التي عقدت على هامش المعرض الدولي للالات الزراعة (EIMA)

حضرت السفيرة صفية طالب السهيل سفيرة جمهورية العراق لدى ايطاليا بتاريخ 22/10/2021, وكادر من السفارة في الندوة التي عقدتها منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية UNIDO الخاصة ببرامجها في العراق بالتعاون مع الاتحاد الايطالي لمصنعي الالات الزراعية على هامش المعرض الدولي للالات الزراعة (EIMA) في مدينة بولونيا الايطالية.

و قدم السيد انريا كارابيليس مسؤول برامج UNIDO في العراق خلال الندوة عرضا مفصلا للمرحلة الاولى لبرامج المنظمة وما تم احرازه من انجازات في العراق, فضلا عن شرحه لخطة تنفيذ المرحلة الثانية المقررة للفترة القادمة في عدد من المدن العراقية.

هذا وشارك في الندوة بشكل افتراضي رئيس الغرف التجارية العربية الايطالية السيد سيزار تريفيساني , فضلا عن عدد من الشركات الايطالية المختصة في مجال الزراعة والري.

تجدر الاشارة الى ان منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية UNIDO تنفذ عدد من المشاريع الخاصة بالتنمية الصناعية في عدد من المحافظات العراقية بالتعاون مع عدد من الغرف التجارية والصناعية.