السفيرة السهيل تلتقي رئيس جمعية كمبانيا اوربا والمتوسط د. اينزو بارزيالي وتبحث معه افاق التعاون

التقت سعادة صفية طالب السهيل سفيرة جمهورية العراق في ايطاليا بالسيد رئيس جمعية (كمبانيا اوربا المتوسط) د. (اينزو بارزيالي) بتاريخ 29/8/2021, وجاء اللقاء على هامش فعاليات مهرجان تكريم المبدعين الذي تنظمه الجمعية برعاية مجلس النواب ووزارة الشؤون الخارجية الايطالية بالتعاون مع بلدية سان جورجيو وجمعية الصداقة الايطالية العربية وعدد من الموسسات المحلية في الجنوب الايطالي .
هذا وتقدمت سعادتها للدكتور بارزيالي ولجنة التحكيم الخاصة بجائزة ( مارزاني) بالشكر لاختيار الدبلوماسية العراقية بشخص سفيرها لاستلام الجائزة لهذا العام مع عميد السلك الدبلوماسي العربي سفير سلطنة عمان احمد بن سالم باعمر وسفيرة جمهورية ارمينيا السيدة تسوفينار هامبرتسوميان.
كما واثنت سعادتها على البرنامج الموسيقي والثقافي الذي قدمه المهرجان لهذا العام و حلقات الحوار الثقافية والانسانية التي شارك فيها نخبة ثقافية وادبية و اعلامية ايطالية واوربية .
ودعت سعادتها الجمعية لزيارة العراق واكدت على ترحيب السفارة وكادرها بتجسير العلاقات بين الجمعية و الجمعيات ومراكز البحوث والحوار في العراق .
هذا ورافق سعادتها للمهرجان وحفل التكريم كادر من دبلوماسي وموظفي السفارة كل من المستشار قحطان عدنان والسيد يوسف عادل والسيد موريس قيروداغي.