السفيرة صفية السهيل تلتقي الأستاذ الدكتور طارق عبد اللطيف والمستشار رشاد طارق

استقبلت سعادة صفية طالب السهيل سفيرة جمهورية العراق في روما في مكتبها في يوم 28/5/2021 الدكتور طارق عبد اللطيف الخفاجي أستاذ الاقتصاد في جامعة البصرة وجامعة نواكشوط وعضو جمعية الحياة, وهو احد القامات العلمية العراقية الفذة التي رفدت المسيرة البحثية والعلمية والإنسانية على الصعيدين الوطني والدولي, يرافقه نجله المستشار رشاد طارق الخفاجي مستشار رئيس منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة.

أعربت سعادتها عن الغبطة والفخر بشخصيات بلاد الرافدين التي تمثل اسم العراق على الصعيد البحثي والأكاديمي وبالدور المتميز الذي تلعبه في دفع عجلة النهوض والتقدم, واعتزازها بالدور الكبير للبروفسور طارق وما قدمه من عطاء إثناء مسيرته العلمية والإنسانية, كمار كررت اعتزازها وفخرها بالدور الفاعل للسيد رشاد طارق الخفاجي بما يخدم العمل المتعدد والمشترك للدول الأعضاء في منظمة (FAO). وأعربت سعادتها أنها والسفارة تدعم كل العراقيين في ايطاليا وعلى وجه الخصوص الكفاءات العراقية.

وتقدم الضيفان بعبارات الشكر والتقدير لسعادتها على حسن الحفاوة والاستقبال مشيدين بدورها الفاعل في دعم الجالية العراقية ورئاسة العراق لمجموعة الشرق الأدنى في منظمة (FAO) لعام 2021.