السفيرة السهيل تشارك في ندوة حول دعم القضية الفلسطينية برعاية وزارة الخارجية السعودية وتنظيم معهد الأمير سعود الفيصل بتقديم من أمين مجلس التعاون الخليجي

برعاية وزارة الخارجية السعودية، وتنظيم معهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية، شاركت سفارة جمهورية العراق بفعالية في ندوة بارزة تناولت موضوع “موقف ودور دول مجلس التعاون الخليجي في دعم القضية الفلسطينية”. الندوة، التي استضافت الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي معالي جاسم البديوي أتاحت الفرصة لتبادل وجهات النظر حول كيفية تعزيز الدعم للقضية الفلسطينية في المنطقة.

أشهدت الندوة حضورًا مكثفًا من السلك الدبلوماسي وممثلي المعهد والأمانة العامة لمجلس التعاون إلى جانب نخبة من مراكز البحوث والدراسات هذا التجمع الدبلوماسي والأكاديمي سلط الضوء على الجهود المبذولة من قبل دول مجلس التعاون الخليجي لدعم الشعب الفلسطيني وسعيهم المتواصل لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

من خلال مشاركتها، أعربت سفيرة العراق صفية طالب السهيل عن التزام العراق الراسخ تجاه القضية الفلسطينية ودعمها لجهود السلام العربية و الإقليمية والدولية، كما شددت على أهمية التعاون في مواجهة التحديات الراهنة والعمل معاً نحو تحقيق العدالة والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

تأتي هذه الندوة في وقت حاسم، حيث تجدد الاهتمام الدولي بالقضية الفلسطينية وتعكس الرغبة المشتركة في تعزيز الحوار والتفاهم بين الأمم والشعوب لصالح السلام والتنمية المستدامة في المنطقة.