السفيرة صفية طالب السهيل تستقبل الشيخ كمال السعدون شيخ عموم قبيلة السعدون والمنتفك في العراق والوطن العربي

استقبلت سعادة السفيرة صفية طالب السهيل سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة العربية السعودية في مبنى السفارة العراقية بالرياض اليوم الثلاثاء ٢٣/١/٢٠٢٤، الشيخ كمال صبري نجم السعدون، شيخ قبيلة السعدون و المنتفك في عموم العراق والوطن العربي .

رحبت السفيرة صفية طالب السهيل بهذه الزيارة المقدرة لشيخ مشايخ قبيلة السعدون العربية، مؤكدة على اعتزاز العراق بقاماته الاجتماعية التاريخية التي كانت وما زالت احدى اهم الجسور التي تربط أولاد العموم في المنطقة العربية ومنها العراق والمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي. كما أكدت على حرص السفارة بتنويع وتعزيز الخدمات القنصلية للجالية العراقية و برعاية مصالح وشؤون المواطنين العراقيين المقيمين في المملكة وحرص العراق وتوجيهات الدولة العراقية لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين باستثمار العلاقات الشعبية المتميزة التي تربط بين العراق والسعودية والوطن العربي .

من جانبه اعرب شيخ مشايخ السعدون عن شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال واثنى على الجهود المبذولة من قبل السفارة في خدمة الجالية العراقية المتواجدين في المملكة العربية السعودية، واهتمامه لإدامة التواصل والتنسيق مع السفارة في الرياض لخدمة العلاقات الشعبية وتعزيز اواصر العلاقات الاجتماعية بين الشعبين الشقيقين وخدمة الجالية .