سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة العربية السعودية تلتقي معالي وزير التجارة السعودي

التقت سعادة السفيرة صفية طالب السهيل سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة العربية السعودية يوم الخميس 7/9/2023 معالي الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة السعودي رئيس الجانب السعودي في مجلس التنسيقي العراقي السعودي. ورحب معالي الدكتور ماجد القصبي بهذه الزيارة وأكد رغبة المملكة العربية السعودية بتعزيز علاقات التعاون مع العراق في مختلف المجالات وبما يصب في مصلحة البلدين الشقيقين.
ومن جانبها عبرت سعادة السفيرة صفية طالب السهيل عن امتنانها للتنسيق العالي بين السفارة وقيادة المجلس التنسيقي السعودي ، واكدت أستعداد الجهات العراقية المختصة بالمضي قدما في تعزيز علاقات البلدين الشقيقين على كافة الصعد .
وناقش الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز العلاقات العراقية السعودية، ومخرجات المجلس التنسيقي العراقي السعودي التي عقدت اخر اجتماعاته في مدينة جدة في شهر أيار الماضي واهمية وضعها موضع التنفيذ ،فضلا عن مناقشة افتتاح خط جوي بين الرياض وبغداد و المشاركة الاستثنائية للمملكة في جناح خاص بمعرض بغداد الدولي في تشرين الثاني المقبل حضور وزاري رفيع المستوى بشخص معالي وزير التجارة رئيس اللجنة التنسيقية فضلا عن الهيئات التجارية ذات العلاقة .