سفيرة العراق لدى المملكة العربية السعودية تلتقي معالي رئيس واعضاء لجنة الصداقة السعودية العراقية في مجلس الشورى السعودي

التقت سعادة السفيرة صفية السهيل يوم الثلاثاء 11/7/2023 معالي الدكتور إبراهيم بن محمد القناص رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية العراقية في مجلس الشورى السعودي و اعضاء اللجنة في مبنى مجلس الشورى السعودي .
ورحب السيد إبراهيم القناص واعضاء اللجنة بهذه الزيارة متمنين لسعادة السفيرة النجاح في مهامها لتطوير علاقات البلدين الشقيقين مشيدين بالتطور الحاصل في علاقتهما في مختلف المجالات وانعقاد المجلس التنسيقي العراقي السعودي.
من جانبها أعربت سعادة السفيرة صفية السهيل خلال اللقاء عن سعادتها بهذه الزيارة مؤكدة دور السلطة التشريعية ولجان الصداقة في تعزيز علاقات البلدين والشعبين الشقيقين .كما اكدت توجيه القيادة في العراق لتعزيز اواصر العلاقات مع المملكة العربية السعودية على مختلف الأصعدة ومنها الدبلوماسية العامة و البرلمانية. وعبرت السفيرة صفية السهيل خلال اللقاء أيضا عن سعادتها للتطور الحاصل في المملكة في مختلف المجالات وسعي العراق للاستفادة من تجارب المملكة في هذا المجال.
وقدمت سعادة السفيرة الدعوة لرئيس واعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية العراقية في مجلس الشورى السعودي لزيارة العراق بدعوة من لجنة الصداقة في مجلس النواب العراقي ، حيث أعرب رئيس واعضاء اللجنة المذكورة عن قبولهم للدعوة مؤكدين أنه سيتم تلبيتها في شهر ايلول القادم ،معبرين عن اعتزازهم بتاريخ العراق وحضارته ومؤكدين عمق العلاقات والروابط بين البلدين الشقيقين على المستويات الاجتماعية والتاريخية.