دولة رئيس مجلس الوزراء العراقي السيد مصطفى الكاظمي يستقبل الوفد السعودي بحضور سعادة سفير جمهورية العراق في السعودية.

استقبل اليوم دولة رئيس مجلس العراقي السيد مصطفى الكاظمي الوفد السعودي برئاسة معالي وزير التجارة السعودي ماجد القصبي، وأعضاء المجلس التنسيقي العراقي السعودي وبحضور سعادة د. قحطان طه خلف سفير جمهورية العراق لدى المملكة العربية السعودية في مقر مجلس الوزراء في بغداد .
وأبدى دولة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي ترحيبه بزيادة التبادل التجاري بين العراق والسعودية بعد فتح منفذ عرعر الحدودي الشهر الماضي، داعياً المجلس التنسيقي إلى تسريع الخطوات العملية في توسيع العلاقات الاقتصادية بين بغداد والرياض.
وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون بين البلدين على مختلف الصُعد، فضلاً عن البحث في الخطوات المتخذة للمضي بتعزيز التعاون الاقتصادي”.
ورحّب دولة رئيس مجلس الوزراء، بـ”زيادة التبادل التجاري بين البلدين بعد فتح منفذ عرعر الحدودي في الشهر الماضي”، داعياً المجلس التنسيقي إلى “تسريع الخطوات العملية في توسيع العلاقات الاقتصادية بين العراق والمملكة العربية السعودية”.

من جانبه، أكّد رئيس الوفد السعودي أن “تعزيز التعاون القائم سيمكن البلدين من مواجهة التحديات المشتركة سواء في مجال مواجهة جائحة كورونا، أو في المجالات الاقتصادية التي ستنعكس إيجاباً على رفاه البلدين واستقرارهما، فضلاً عن تعزيز السِلم الإقليمي”.