سيادة رئيس مجلس النواب العراقي السيد محمد الحلبوسي يلتقي الوفد السعودي بحضور سعادة سفير جمهورية العراق في السعودية

التقى اليوم سيادة رئيس مجلس النواب العراقي السيد محمد الحلبوسي الوفد السعودي برئاسة معالي د.ماجد القصبي وزير التجارة السعودي وبحضور سعادة د. قحطان طه خلف سفير جمهورية العراق لدى المملكة العربية السعودية وذلك في مقر مجلس النواب العراقي .
وأبدى سيادة رئيس البرلمان السيد محمد الحلبوسي، الاثنين، دعم مجلس النواب لكل ما ينشِّط عجلة الاستثمار والاقتصاد في العراق، في حين قال وزير التجارة والاستثمار السعودي ماجد القصبي إن بلاده “ستسخِّر كل الجهود” لتحقيق نتائج التعاون على أرض الواقع.
وبحث اللقاء العلاقات الثنائية المتنامية بين البلدين، والتنسيق والتعاون وفقاً لاتفاقات ومذكرات التفاهم الموقَّعة بين البلدين في مجالات الاقتصاد والاستثمار والتبادل التجاري، وبما يحقق المصالح المتبادلة.
وأكد سيادة رئيس مجلس النواب العراقي أن “المجلس يدعم تعزيز التعاون بين البلدين، وكلَّ ما ينشِّط عجلة الاستثمار والاقتصاد في العراق وتذليل العقبات، من خلال التشريعات اللازمة لخلق بيئة استثمارية جاذبة”.

من جهته، أعرب معالي الوزير القصبي عن “رغبة المملكة العربية السعودية بإدامة التواصل والتعاون مع العراق في المجالات كافة”، مشيراً إلى أن “المملكة ستسخِّر كل الجهود من الخبرات والإمكانات لتحقيق نتائج التعاون على أرض الواقع”.