زيارة جمعية عقيلات السفراء العرب والمنظمات الدولية المعتمدة للسفارة

استقبل القائم بالأعمال الدكتور بوتان دزه يى والمستشار ياسمين سلمان حسن، في مقر السفارة بالرباط، وفداً من جمعية عقيلات السفراء العرب والمنظمات الدولية المعتمدة في الرباط، وذلك يوم الخميس الموافق 31/5/2024.
ضمّ الوفد كلاً من السيدة رانيا الشوبكي، رئيسة الجمعية، السيدة زينه عطالله، حرم السفير اللبناني، السيدة أروى الأصبحي، حرم السفير اليمني.
جاءت الزيارة لتقديم الشكر والتقدير للسفارة العراقية على دعمها ومساندتها لجهود جمعية عقيلات السفراء العرب في مختلف المجالات.
تمّ خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون في مجال البرامج الاجتماعية والثقافية بين السفارة وجمعية عقيلات السفراء العرب ، بما يخدم تعزيز العلاقات العربية ودعم مسار الدبلوماسية الرسمية.
أكد القائم بالأعمال حرص السفارة على دعم وتعزيز العلاقات العربية، مشيداً بدور جمعية عقيلات السفراء العرب في جهودهم الانسانية والخيرية والثقافية.
أعربت السيدة رانيا الشوبكي، رئيسة جمعية عقيلات السفراء العرب، عن شكرها وتقديرها للسفارة العراقية على دعمها المستمر للجمعية، مؤكدة على رغبة الجمعية في تعزيز التعاون مع السفارة في مختلف المجالات.
وان جمعية عقيلات السفراء العرب هي جمعية خيرية رسمية تأسست عام 2022 في مدينة الرباط بالمملكة المغربية. تهدف الجمعية إلى تعزيز التعاون والعمل الخيري والتبادل الثقافي والتراثي بين الدول العربية والمملكة المغربية.