الملتقى الدبلوماسي الثالث عشربعد المائة

حضر القائم بالأعمال الدكتور بوتان دزە يى يوم الخميس الموافق 19/05/2022، الندوة التي أقامتها المؤسسة الدبلوماسية في العاصمة المغربية الرباط (الملتقى الدبلوماسي في دورته الثالثة عشر بعد المائة)، في جلسة حوار مفتوح استضافت السيد يونس سكوري وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، بحضور عدد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين في المملكة المغربية وشخصيات حكومية ورجال أعمال.
أستعرض سكوري خلال الندوة الإمكانيات التي تتوفر في المغرب لغرض جلب الإستثمارات العربية والأجنبية، موجهاً دعوته لجميع من تتوفر لديهم فرص وإمكانيات الإستثمار التي ستنعكس بايجابياتها وفوائدها الاقتصادية على جميع الأطراف وتساعد على تطوير العلاقات بين البلدان، كون المغرب يوفر برامج إجتماعية وفرص إستثمارية متنوعة تدعم المقاولات الصغيرة والمتوسطة وكذلك دعم النقابات بأنواعها وإعداد إتفاقايات تدعم القطّاعين العام والخاص والتواصل المستمر معهم وتذليل العقبات امامهم لتسهيل أعمالهم.
وفي الختام قدم معالي الوزير شكره للحضور وللقائمين على هذه المؤسسة لدورها في تعزيز العلاقات بين المغرب واصدقائه. وبدوره قدم القائم بالأعمال شكره وتقديره لمعالي الوزير وللجهود التي تبذلها المؤسسة الدبلوماسية والقائمين عليها، مؤكداً على إستمرار التواصل لخدمة مصلحة الشعبين الشقيقين.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.