السفير د. وديع بتي يستقبل وفد إقليم كردستان العراق المشارك في الملتقى الاقتصادي مع فرنسا

استقبل سعادة السفير د. وديع بتي في مكتبه بمقر سفارة جمهورية العراق في باريس، يوم الثلاثاء الموافق 24-09-2024، كل من مسؤول دائرة العلاقات الخارجية في اقليم كردستان العراق السيد سفين دزيي ووزير التجارة والصناعة في الاقليم السيد كمال مسلم و رئيس هيئة استثمار الاقليم الدكتور محمد شكري والوفد المرافق لهم على هامش زيارتهم الرسمية إلى باريس للمشاركة في الملتقى الاقتصادي الأول لإقليم كردستان العراق مع فرنسا.
في مستهل اللقاء، رحب سعادة السفير بالوفد الضيف، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة كما تطرق الى النشاطات التي قامت بها السفارة بالاضافة الى خطة عمل السفارة القادمة من خلال تنظيم الملتقى الزراعي العراقي الفرنسي الذي سيقام في مقر السفارة في شهر تشرين الاول من هذا العام مؤكداً ان اهداف السفارة هو تعزيز العلاقات وتوطيد سبل التعاون للارتقاء بمستوى التعاون الاقتصادي بين العراق وفرنسا .
من جانبه، عبر السيد سفين دزيي عن شكره لسعادة السفير على حفاوة الاستقبال معرباً عن تمنياته للسفارة و كادرها بالمزيد من الموفقية و النجاح لتحقيق اهدافها في تعزيز العلاقات بين العراق و فرنسا و كذلك في خدمة ابناء الجالية .
حضر اللقاء المستشار ثائر وهيب نائب رئيس البعثه والسكرتير ثالث هند موفق نوري مسؤولة القسم الاعلامي في السفارة والملحق التجاري في باريس السيد ازاد حسين .