السفير د. وديع بتي يستقبل وفد البعثة الأولمبية العراقية

استقبل سعادة السفير د. وديع بتي، في مكتبه في مقر سفارة جمهورية العراق في باريس يوم الخميس الموافق 08-08-2024، وفد البعثة الأولمبية العراقية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 برئاسة السيد هرده رؤوف بارام، وعضوية السادة أعضاء المكتب التنفيذي كل من البطل العراقي العداء عدنان طعيس عكار رئيس لجنة الرياضيين الأولمبيين، والسيد عبد سلام خلف رئيس الإتحاد العراقي للتجديف، والسيد أبراهيم خليل إبراهيم الحويش رئيس مكتب الفروع الاولمبية.
قي مستهل اللقاء، رحب سعادة السفير بالوفد الزائر معرباً عن تمنياته في نجاح المشاركة العراقية في أولمبياد باريس 2024 و ضرورة الاستفادة من هذه التجربة على المستويين الإداري والرياضي من أجل تحقيق إنجازات تليق بسمعة الرياضة العراقية خلال الاستحقاقات الأولمبية المقبلة بشكلٍ خاص والرياضية بشكلٍ عام. وأشار كذلك إلى أهمية التخطيط الاستراتيجي في الوصول إلى الغايات التي يطمح إليها الرياضيون العراقيون.
من جانبهم، أعرب اعضاء الوفد الأولمبي عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلتها السفارة لتسهيل مشاركتهم في الألعاب الأولمبية، مؤكدين أن السفارة لم تدخر جهداً منذ أكثر من عام من أجل تأمين مستلزمات المشاركة اللائقة للرياضة العراقية في تلك الأولمبياد.
حضرَ اللقاء مسؤول الملف السياسي في السفارة السكرتير أول أرشد مظهر.