اعلان الى ابناء الجالية الكرام

دعماً للجهود التي تبذلها سفارة جمهورية العراق في باريس وبناءً على الاتصال الذي تم بين سعادة السفير د. وديع بتي و د. أياد بنيان مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الشباب والرياضة في تقديم مقترح لتسهيل مهمة الجالية العراقية في اوربا لحضور اولمبياد باريس 2024, مع الاخذ بالرأي المقدم ايضاً من قبل السيد مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون الايزيديين د. خلف خدر سنجاري، وجّهَ السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني المحترم بتسهيل حضور أبناء الجالية العراقية في فرنسا والدول الأوربية المجاورة الى مباريات منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في مدينتي ليون ونيس خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
ويجري العمل والتنسيق بين وزارة الخارجية واللجنة الأولمبية الوطنية العراقية ومكتب رئيس مجلس الوزراء من اجل اتخاذ الإجراءات اللازمة لمشاركة ابناء الجالية العراقية في مؤازرة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم خلال هذا الاستحقاق العالمي.
وستعلمكم السفارة بالمستجدات المتعلقة بتوفير الأمور اللوجستية ونقاط الإتصال في السفارة ووسائل الدعم التي تعمل السفارة على توفيرها من اجل تسهيل مشاركتكم في دعم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم.