السفير د. وديع بتي يلتقي وفد اللجنة البارالمبية العراقية في باريس

استقبل سعادة السفير د. وديع بتي في مقر سفارة جمهورية العراق في باريس، يوم الخميس الموافق 13 حزيران 2024 السيد رئيس البعثة البارالمبية العراقية لبارالمبياد باريس سعد عبد المجيد الصالحي، ومدير قسم العلاقات في اللجنة البارالمبية العراقية السيد سعد قاسم.
تم خلال اللقاء الحديث عن مشاركة العراق في دورة الألعاب البارالمبية المقرر إقامتها خلال شهر آب 2024، إذ استعرض السيد الصالحي أنشطة اللجنة البارالمبية العراقية ومشاركاتها في مختلف البطولات المحلية والقارية والعالمية. وأشار إلى أن تواجدهم في باريس الآن هو من أجل الإطلاع على المنشآت التي ستحتضن مختلف الألعاب البارالمبية ومقر إقامة الوفود العراقية المشارِكة في الدورة.
من جانبه، عبّرَ سعادة السفير عن سعادته باستقبال وفد البارالمبية العراقية، مؤكداً استعداد السفارة لتقديم كافة التسهيلات للبعثة البارالمبية العراقية من أجل إنجاح مشاركتهم في دورة باريس 2024 و متمنيا لوفد العراق الموفقية و النجاح في الحصول على افضل النتائج. وأشار سعادة السفير إلى أنه بصدد التنسيق مع المسؤولين عن قطاع الشباب والرياضة في العراق لتوفير مستلزمات حضور أبناء الجالية العراقية في فرنسا من أجل مؤازرة المنتخبات العراقية المشارِكة في دورتي الالعاب الاولمبية والبارالمبية باريس 2024.
حضر اللقاء السكرتير أول في السفارة أرشد مظهر.