السفارة تشارك في مهمة انجاز متطلبات مشاركة منتخبنا الأولمبي في أولمبياد باريس

شاركت السفارة وبتوجيه من سعادة السفير الدكتور وديع بتي في الوفد المشترك بين اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية واتحاد كرة القدم لإنجاز متطلبات إنجاح مشاركة منتخبنا الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 التي ستنطلق أواخر شهر تموز المقبل.
وقام الوفد المشترك بجولة مكثفة في ملاعب التدريبات والملعب الرئيسي لمباريات منتخبنا الأولمبي في مدينة ليون، واطلع على مقر سكن البعثة وتفاصيل الطعام وغرف اللاعبين والطواقم الإدارية والفنية. كما عقد الوفد اجتماعات مع اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس للتباحث معهم بشأن جميع الأمور اللوجستية التي من شأنها أن تسهم في إنجاح رحلة منتخبنا الأولمبي بدءاً من مرحلة الدخول بمعسكر تدريبي مروراً بخوض منافسات الأولمبياد.
وأكد أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد هيثم عبدالحميد أن المكتب التنفيذي والعاملين في اللجنة الأولمبية يبذلون أقصى الجهود لحسم جميع المتعلقات قبل شهر من انطلاق معسكر منتخبنا الأولمبي المقرر إقامته في ضواحي مدينة بوردو.
من جهته، قدّم المدير الإداري للمنتخب الأولمبي السيد عبد الجبار هاشم شكره للسفارة واللجنة الأولمبية على الجهود التي بُذِلَت خدمة لمنتخبنا الأولمبي.
وضمَ الوفد المشترك الأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبدالحميد، والأمين المالي السيد سرمد عبدالإله، والمدير الإداري للمنتخب الأولمبي السيد عبدالجبار هاشم، والمحلل الفني للمنتخب الأولمبي السيد عبدالأمير ناجي، والسكرتير أول في السفارة السيد أرشد مظهر، والمنسق العام للاتحاد العراقي لكرة القدم في قارة أوربا السيد روان الناهي.