السفير د.وديع بتي يزور المنتخب النسوي الوطني العراقي بكرة القدم في معسكره في شمال باريس

زارَ سعادة السفير د.وديع بتي و السيدة حرمه بعثة منتخبنا الوطني النسوي لكرة القدم اليوم الخميس المصادف 2024/2/1، و الذي يقيم معسكراً تدريبياً في مجمع (كلير فونتين) شمال باريس، إستعداداً للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا التي ستقام في المملكة العربية السعودية في 19 من الشهر الجاري، و حضر جانباً من الوحدة التدريبية. 

أعرب السيد السفير عن سعادته للقاء بعثة المنتخب وأشاد بالجهود التي يبذلها الاتحاد العراقي لكرة القدم، مؤكداً على الاستمرار في تقديم الدعم للمنتخب لاعبين وكادر تدريبي كجزء من إسناد الرياضة العراقية من أجل تحقيق إنجازات يفتخر بها العراق، متمنياً لهم التوفيق لرفع اسم العراق عالياً في البطولات والمحافل الرياضية والوصول إلى منصات التتويج. و أعرب السفير أيضاً عن شكره وتقديره للاتحاد الفرنسي لكرة القدم لاستضافته الوفد و للسفارة الفرنسية في بغداد على الجهد و التسهيلات التي قدمتها من اجل انجاح هذه الزيارة. 

قَدّم مدرب ولاعبي المنتخب والكادر المرافق للبعثة شكرهم وتقديرهم للسيد السفير وكادر السفارة لاهتمامهم الكبير وتقديمهم الدعم والإسناد ومتابعتهم لرحلة الفريق في معسكره التدريبي، موضحين استعدادهم للمشاركة في البطولة وتحقيق أفضل النتائج.

و رافق سعادة السفير في الزيارة السكرتير أول أرشد مظهر و السكرتير ثان د.أحمد كامل.