القنصلية العامة تحتفل بمناسبة فوز المنتخب العراقي بكأس خليجي 25

احتفلت القنصليه  العامة لجمهورية العراق بفوز منتخبنا الوطني على فريق سلطنة عمان الشقيق في نهائي كأس الخليج 25 المقامة في محافظة البصرة .

وأشادت الدكتورة اغادير حسن النقيب القنصل العام بتأزر الشعب العراقي وتشجيعه المستمر منذ أنطلاق البطولة ولغاية لحظة اطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة وقدمت التهنئة للشعب العراقي ولجميع المسؤولين الذين لم يألوا جميعهم جهداً بتوفير كافة الامكانيات حتى تعود الرياضة العراقية لمكانتها الطبيعية في المحافل الرياضية وتحتل المراكز الأولى في كافه البطولات .

وأعربت القنصل العام عن بالغ الشكر والتقدير لاهل البصرة الفيحاء المضيافين الذين قدَّموا صورة مشرفة ومشرقة عن العراق، كان لها الأثر الإيجابي في تحقيق هذا الإنجاز الوطني الرفيع، ومشيدة كذلك بدور الصحافة والإعلام الوطني، وكافة الفعاليات الوطنية، التي تقاسمت العمل والتطلعات من أجل تقديم العراق بأبها حلة.

وحضر المناسبة أيضا جمع من ابناء الجالية العراقية في مونتريـال وعمت أجواء حماسية ابتهاجا بفوز المنتخب العراقي، وتلقت اللقنصل العام وكادر القنصليه التهاني من الحاضرين، الذين تمنوا للمنتخب العراقي المزيد من الانتصارات في البطولات القادمة وتم توزيع الحلوى على الحاضرين.

الى ذلك قدمت القنصل العام شكرها للسيد كمال شاكر الذي أهدى بوستر يضم تشكيلة أسود الرافدين.