لقاء القائم بالاعمال في السفارة بوزير شؤون الاعلام البحريني

إلتقى القائم بإعمال سفارة جمهورية العراق المؤقت في المنامة الوزير المفوض السيد مؤيد عمر كوبرلي، بوزير شؤون الأعلام البحريني السيد رمزان بن عبد الله النعيمي في مقر الوزارة اليوم الثلاثاء بتأريخ 29/11/2022.

جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والتنسيق لتقوية أواصر التعاون في المجالات والقضايا ذات الاهتمام المشترك لاسيما القضايا الاعلامية بما يخدم مصالح البلدين.

هنأ القائم بالاعمال المؤقت في السفارة، الوزير البحريني الذي تسنم منصبه مؤخراً، وأشار الى فعالية كأس الخليج الرياضية التي ستُقام في العراق/ البصرة، ودعوة العراق للأشقاء في دول الخليج وبضمنهم مملكة البحرين للمشاركة الفاعلة فيها بما يُعزز العلاقات العراقية- الخليجية، كما دعا الوزير النعيمي لحضورها.

من جانبه الوزير البحريني، شكر القائم بالاعمال للزيارة، ورحبَ بالدعوة المُقدمة إليه لزيارة العراق/ البصرة للمشاركة في كأس الخليج، وبين أنّ كافة دول الخليج تدعم العراق لإقامة هذه الفعالية الرياضية.  

        أشادَ القائم بالاعمال المؤقت بمتانة العلاقات الراسخة التي تجمع بين جمهورية العراق ومملكة البحرين وما تشهده من تطور ونمو على كافة المستويات، مؤكداً حرص السفارة على توطيد أواصر التعاون والتنسيق الثنائي المشترك بما يخدم المصالح المشتركة ويعود بالنفع والخير على البلدين والشعبين الشقيقين.