اختتام دورة اللاليغا والسفير العراقي يثمن المشاركة

التقى سفير جمهورية العراق في اسبانيا الدكتور صالح التميمي، اليوم الأحد في العاصمةِ الإسبانيّة مدريد اعضاء الوفد العراقي الكروي المشارك في دورةُ المهارات الأساسيّة لتَعزيزِ الاحتراف وتنظيم المُسابقاتِ، التي اختتمت اليوم بتنظيم وإشراف مباشر من الاليغا واستمرّت سبعةَ أيامٍ بمُشاركةِ مُمثلي أنديةِ دوري نُجومِ العراق وعددٍ من موظفي أقسام الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وثمّن السيد السفير تواجدَ المشاركين في الدورةِ، ومواظبتهم على الحُضورِ والاستفادةِ من كل المعلوماتِ التي طرحت على شكل محاضراتٍ نوعيةٍ ذات فائدة كبيرة. واشاد السيد السفير بالنجاحاتَ المتكررة للكرة العراقيّة والتي أحد أسبابها مثابرةُ رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم السيد عدنان درجال واعضاء الاتحاد والدعم الحكوميّ الكبير لكُرةِ القدم العراقيّة في الفترةِ الأخيرة، مما ولّد استثناءً مهماً في تطورِ اللعبة وكفاءاتها، مباركاً لمُمثلي الأندية وموظفي الاتحاد نيلهم شهادة اللاليغا التي تحرصُ، الى جانب امور اخرى، على وضعِ كرةِ القدم العراقيّة في نصابها الحقيقي.

من جانبه، قدّم ممثلُ الاتحاد في الدورةِ المذكورة الشُكرَ والتقدير للسفيرِ العراقيّ في مدريد، وسؤاله الدائم عن البعثةِ العراقيّة وتواصله اليومي، معرباً عن أمله في أن تستمرَ مثل هكذا دوراتٍ من أجل تطوير الكفاءاتِ العراقيّة.

وضمت الدورةَ مُمثلي أندية دوري نُجومِ العراق برئاسة عضو الاتحاد السيد يحيى زغير، فضلاً عن عددٍ من موظفي الاتحادِ من الأقسام الادارية والمالية والمحاسبية والقانونية اضافة الى قسم المسابقات، ودائرة التراخيص، وقسم تسجيل اللاعبين.