لقاء بوفد اللجنة الاولمبية العراقية

    التقى السفير د. سيوان صابر بارزاني يوم 25/1/2022, وفد اللجنة الاولمبية العراقية ممثلاً بنائب رئيس اللجنة الاولمبية السيد اياد نجف واعضاء المكتب التنفيذي السيد باسم احمد والسيد ابراهيم جبار والسيد احمد مطرود علوان ممثلاً عن محافظة ميسان ومن الجانب البرتغالي السيد جواو لوكاس هيتزل عن شركة SUNLIVE GROUP البرتغالية المعنية بتنظيم الفعاليات الرياضية والعلاج الرياضي, والذي يزور اسبانيا والبرتغال.

     قدم السيد اياد نجف نبذة عن الزيارة التي جرت في اسبانيا والبرتغال, اذ تم توقيع مذكرة تفاهم رياضي مشترك بين اللجنة الاولمبية العراقية ونظيرتها الاسبانية في مدريد من قبل السيد رعد حمودي رئيس اللجنة الاولمبية العراقية ونظيره الاسباني السيد اليخاندرو بلانكو, كما تم بحث سبل التعاون المشترك بين اللجنة الاولمبية العراقية وشركة SUNLIVE GROUP.

    بدوره بين السيد أحمد مطرود سعي محافظة ميسان ممثلة بالسيد علي دواي ومنذ اكثر من سنة وبوجود السفارة العراقية في البرتغال لتطوير سبل التعاون المشترك في الجانب الرياضي والعلاج الرياضي بين محافظة ميسان وشركة SUNLIVE GROUP, وقد تم التفاهم على مسودة اتفاقية تعاون مشترك سيتم التوقيع عليها لاحقاً.

    من جانبه رحب السفير بالضيوف وابدى استعداد السفارة الكامل لتذليل العقبات وتهيئة الظروف المناسبة لفتح وتعزيز سبل التعاون المشترك بين اللجنة الاولمبية العراقية ونظيرتها البرتغالية, ثم تخلل اللقاء بحث سبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية على الصعيد الرياضي بين البلدين.