سفارة جمهورية العراق في اوكرانيا تُقيم مأدبة إفطار للجالية العراقيــــة

بتوجيه من معالي وزير الخارجية الدكتور محمد علي الحكيم، أقامت سفارة جمهورية العراق في كييف مساء يوم الاثنين 27/5/2019، مأدبة إفطار للجالية العراقية المقيمة في العاصمة الاوكرانية لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وكان سعادة السفير بكر احمد الجاف على رأس المستقبلين لأبناء الجالية، والقى في مستهل مأدبة الافطار الرمضانية كلمةً رحب فيها بالحضور ونقل من خلالها تحيات معالي الوزير وتهنئته للعراقيين خارج الوطن بهذا الشهر الكريم، مؤكداً استعداد السفارة وطاقمها الدبلوماسي وجميع موظفيها لخدمة ابناء الجالية والطلبة العراقيين الدراسين في الجامعات والمعاهد الاوكرانية وتذليل الصعوبات التي تواجههم في ساحة عمل البعثة الدبلوماسية العراقية، التي تسعى كذلك لتطوير وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين العراق واوكرانيا، مهنئاً الشعب الاوكراني بانتخاب رئيساً جديداً للبلاد، متمنياً له المزيد من التقدم والرخاء والازدهار.

كما القى الدكتور عدنان جواد الكاظمي رئيس الجمعية الاجتماعية “البيت العراقي في كييف” كلمةً عبّر فيها بأسم أبناء الجالية العراقية عن الإمتنان والسرور بتواصل السفارة معهم وإقامة مأدبة الإفطار، لما تُمثله من تجمُّع للعراقيين بكافة أطيافهم وإنتماءاتهم، مؤكداً انها إلتفاتة طيبة من جانب وزارة الخارجية العراقية والسفارة لمد جسور الصلة والمحبة والتعاون مع ابناء الجالية في اوكرانيا.

 وقام سعادة السفير بكر الجاف بالتجوال على الحضور الكريم لتحيتهم وشكرهم على تلبية الدعوة.. وقدموا، من جانبهم، الشكر والتقدير لسعادة السفير وموظفي السفارة على حسن التنظيم والضيافة الكريمة.