القائم بالأعمال المؤقت يستقبل رئيس المنظمة الاجتماعية الدوليـة لحماية حقوق الاقليات القومية “الاتحاد الاممي”

استقبل القائم بالأعمال المؤقت لسفارة جمهورية العراق في اوكرانيا/ الوزير المفوض د. حسين عباس حسين في مكتبه بمبنى السفارة يوم الخميس الموافق 8/9/2022 السيد (دانيال غونتشاروف) رئيس المنظمة الاجتماعية الدولية لحماية حقوق الاقليات القومية “الاتحاد الاممي” والوفد المرافق له. كما حضر اللقاء الدكتور عدنان الكاظمي عضو الهيأة التنفيذية للمنظمة المذكورة/ رئيس جمعية “البيت العراقي في كييف” والدكتور فواز زيدان عضو الهيئة الادارية للجمعية.

وجرى خلال اللقاء تبادل الاراء والافكار حول شتى المواضيع والقضايا ذات الاهتمام المشترك في الظرف الراهن، لاسيما سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين العراق واوكرانيا، وأهمية انجاز الترتيبات المتعلقة بعقد الدورة الخامسة للجنة الحكومية العراقية – الاوكرانية المشتركة لشؤون التعاون في المجالات التجارية والاقتصادية والعلمية والتقنية، وضرورة زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين.

وفي ختام اللقاء عبر السيد (غونتشاروف) عن شكره وتقديره للسيد القائم بالأعمال على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكداً على استعداد منظمته مواصلة التعاون مع السفارة بما ينسجم مع المصالح المشتركة للشعبين العراقي والاوكراني الصديقين.