توديع سعادة السفير بمناسبة انتهاء مهام عمله في اوكرانيا

تلقى سعادة السفير بكر احمد الجاف بتاريخ ٢٠٢١/٩/٣٠ عدد من الاتصالات  الهاتفية من  المسؤولين الاوكران ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في كييف لتوديعه بمناسبة انتهاء مهام عمله كسفير مقيم لجمهورية العراق في اوكرانيا، معبرين فيها عن تمنياتهم لسعادته بالتوفيق والنجاح في عمله اللاحق لتعزيز دور ومكانة العراق وعلاقاته الدولية والاقليمية.

كما ودع كادر السفارة والملحقية العسكرية وممثل عن الجالية العراقية في بهو السفارة سعادة السفير الذي استثمر هذه المناسبة للتعبير عن شكره لجميع العاملين في السفارة على المستوى العالي من التعاون والاخلاص في اداء مهامهم الوظيفية، وما تحقق من نجاحات على مستوى العلاقات الثنائية مع اوكرانيا، ورعاية مصالح العراقيين المقيمين فيها. وأعرب سعادة السفير عن ثقته بأن السفارة ستستمر في علمها المتميز بعد التحاق رئيس البعثة الجديد، واعدا بتقديم كل الدعم اللازم من خلال عمله الجديد في مركز الوزارة. بعد ذلك عبر الحضور  عن شكرهم لسعادة السفير على ما قدمه لهم من عون كبير في عملهم الدبلوماسي ولخدمة أبناء الجالية العراقية ودعم نشاطاتها الاجتماعية.

رافق سعادة السفير عدد من الدبلوماسيين في طريقه الى مطار (باريسبول)، حيث غادر الاراضي الاوكرانية متوجهاً الى العراق لاستلام مهامه الجديدة في وزارة الخارجية العراقية.