سعادة السفير بـكر احمـد الجـاف يستقبل القائم باعمال السفارة الليبية في اوكرانيا

استقبل سعادة سفير جمهورية العراق لدى اوكرانيا السيد بكر احمد الجاف في مكتبه بمبنى السفارة بتاريخ 15/2/2021 القائم باعمال السفارة الليبية في  اوكرانيا السيد عادل عمران بن عيسى.

رحب سعادة السفير الجاف، في مستهل اللقاء، بضيفه الكريم واستعرض تطورات الاوضاع السياسية والاقتصادية في العراق، واكد على موقف الحكومة العراقية الداعم لجميع المبادرات الإقليمية والدولية، التي تساعد في تعزيز الأمن والاستقرار في ليبيا الشقيقة، لاسيما الحوار البنّاء بين جميع الأطراف الليبية لتحقيق المصالحة الوطنية والحفاظ على وحدة البلاد ورفض التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية.

وجرى في اللقاء تبادل الاراء حول العديد من القضايا والمسائل ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز علاقات الاخوة بين البعثتين الدبلوماسيتين والتعاون الدائم في مختلف الفعاليات الهادفة الى تعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع الحكومة الاوكرانية وبما يلبي المصالح المشتركة للجميع.

وفي ختام اللقاء، عبر القائم باعمال السفارة الليبية في اوكرانيا السيد عادل عمران بن عيسى عن شكره لسعادة السفير الجاف على حسن الضيافة والاستقبال، معرباً عن تقدير الشعب الليبي وقيادته السياسية لمواقف العراق الاخوية.