سعادة السفير بكر الجاف يستقبل رئيس تحرير صحيفة “اوكرانيا بالعربية”

استقبل سعادة سفير جمهورية العراق لدى اوكرانيا السيد بكر احمد الجاف في مكتبه بمبنى السفارة بتاريخ 27/2/2020 الدكتور محمد فرج الله رئيس تحرير صحيفة “اوكرانيا بالعربية” الالكترونية، التي تصدر بثلاث لغات (العربية، الروسية، الانكليزية).

رحب سعادة السفير، في بداية اللقاء،  بضيفه الكريم، ثم استعرض مسيرة العلاقات الثنائية بين العراق واوكرانيا، مؤكداً رغبة الحكومة العراقية في تمتين وتطوير روابط علاقات الصداقة والتعاون مع اوكرانيا، مشيراً الى دور الاعلاميين الاوكرانيين من ذوي الاصول العربية، في القاء الضوء على فرص الاستثمار والتعاون في مختلف المجالات بين العراق واوكرانيا بشكل خاص، وبين اوكرانيا والدول العربية بشكل عام، وبما يخدم المصالح المشتركة.

من جانبه، قدم رئيس تحرير “اوكرانيا بالعربية” شرحاً عن انشطة صحيفته وموقعها في الفضاء الاعلامي الاوكراني، منوهاً الى اعتزام ادارة الصحيفة توسيع انشطتها الاعلامية من خلال اصدار مجلات ورقية باللغة العربية تغطي المجال الاقتصادي والمجال التعليمي. واعرب عن استعداد صحيفته للتعاون مع السفارة العراقية في كييف على تغطية النشاطات والفعاليات الهادفة لتعميق العلاقات مع اوكرانيا. وتوجه بالشكر والامتنان لسعادة السفير بكر الجاف على اتاحته فرصة هذا اللقاء.