سعادة السفير بكر الجاف يلتقي السفير الجديد لدولة فلسطين لدى اوكرانيا

استقبل سعادة سفير جمهورية العراق لدى اوكرانيا السيد بكر احمد الجاف في مكتبه بمبنى السفارة بتاريخ 26/2/2020 سعادة سفير دولة فلسطين الشقيقة المعين حديثاً لدى اوكرانيا السيد هاشم الدجاني.

رحب سعادة السفير الجاف، في مستهل اللقاء، بضيفه الكريم وهنأه بمنصبه الجديد، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله على الساحة الاوكرانية، ثم اكد له موقف العراق الثابت من القضية الفلسطينية ودعمه المستمر لكفاح الشعب الفلسطيني الشقيق من اجل تحقيق طموحاته المشروعة.

وتبادل السفيران الاراء حول العديد من القضايا والمسائل ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز علاقات الاخوة بين البعثتين الدبلوماسيتين والتعاون الدائم في مختلف الفعاليات الهادفة الى تعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع الحكومة الاوكرانية وبما يلبي المصالح المشتركة للجميع.

من جانبه، عبر سعادة السفير الفلسطيني عن شكره لسعادة السفير الجاف على حسن الضيافة والاستقبال، معرباً عن تقدير الشعب الفلسطيني وسلطته الوطنية لمواقف العراق الاخوية.

ومن جهة اخرى، حضر سعادة سفير جمهورية العراق مأدبة الغداء التي اقامها اصحاب السعادة سفراء الدول العربية الشقيقة المعتمدين في اوكرانيا تكريماً لوصول سعادة سفير دولة فلسطين الجديد السيد هاشم الدجاني.