سعادة السفير بكر الجاف يلتقي ابناء الجالية العراقية

التقى سعادة سفير جمهورية العراق لدى اوكرانيا السيد بكر احمد الجاف في مكتبه بمبنى السفارة بتاريخ 11 شباط الجاري مع عدد من ابناء الجالية العراقية المقيمة في اوكرانيا، يتقدمهم الدكتور عدنان الكاظمي رئيس جمعية “البيت العراقي في كييف”.

 وبعد عبارات الترحيب والمجاملة تطرق سعادة السفير في حديثه الى ما يمر به العراق حالياً، لا سيما مطالب التغيير واجراءات تشكيل الحكومة المرتقبة بعد ان كلف فخامة رئيس الجمهورية برهم صالح، الدكتور محمد توفيق علاوي، بتشكيل حكومة جديدة خلفاً لحكومة الدكتور عادل عبد المهدي. كما اكد السفير على استعداد السفارة لتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لابناء الجالية العراقية والاستماع الى ارائهم ومقترحاتهم.

بدورهم، ثمن ابناء الجالية جهود كادر السفارة على التعاون المستمر والحثيث في سبيل تقديم المساعدة والعون لهم لحل المشاكل التي تواجه مسائل الاقامة والدراسة في الجامعات والمعاهد الاوكرانية، معبرين عن طموحاتهم بتشكيل الحكومة الجديدة وتحقيق التغيير المنشود.

تجدر الاشارة الى ان ابناء الجالية العراقية شاركوا قبل ايام مع ابناء جاليات البلدان العربية الاخرى خلال وقفتهم الاحتجاجية والرافضة لما يسمى بـ “صفقة القرن” والداعمة للقضية الفلسطينية.