سعادة السفير بكر احمد الجاف يلتقي رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الاوكرانية مع العراق

التقى سعادة سفير جمهورية العراق لدى اوكرانيا السيد بكر احمد الجاف في مكتبه بمبنى السفارة بتاريخ 23/12/2019 النائب سوتو تشولويوفيتش مامويان رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الاوكرانية مع العراق.

رحب سعادة السفير بالضيف الكريم وهنأه بتولي منصب رئاسة مجموعة الصداقة البرلمانية الاوكرانية مع العراق والمكونة من 21 نائباً في البرلمان  الاوكراني، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله لتطوير وتعميق العلاقات الثنائية بين البلدين وبما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين. كما استعرض السفير الجاف علاقات الصداقة والتعاون بين العراق واوكرانيا في شتى المجالات، لا سيما السياسية والاقتصادية والعلمية والامنية، مبدياً استعداد السفارة لتسهيل مهمة زيارة الوفود المتبادلة بين البلدين وتشجيع الشركات ورجال الاعمال الاوكرانيين على الاستثمار والمشاركة في المؤتمرات والمعارض التجارية في العراق.

من جانبه، توجه النائب الاوكراني مامويان بالشكر لسعادة السفير على حسن الضيافة والاستقبال، مبدياً استعداد مجموعته البرلمانية لتعزيز اواصر العلاقات بين البلدين وتقديم الدعم والاسناد للحكومة العراقية في محاربة الارهاب واعادة اعمار العراق، مهنئاً الشعب العراقي انتصاره على تنظيم “داعش” الارهابي وتحرير اراضيه.